Harith's Space!

In "Harith's Space!" I share some personal feelings, memories, thoughts and observations. Help me to make this space positive by allowing me to learn from your feedback.


في طريق زيارتي للسـودان توقفت في مطار البحرين لمدة خمس ساعات. في مطار البحرين سماعات عالية الصوت تعلن عن اقتراب موعد اقلاع الطائرة ، رقم البوابه .. الخ. المزعج في الأمر أن النداء يتكرر بذلك الصوت العال كل دقيقتين باللغتين العربية والانجليزية لكل رحلة! (تخيل ثلاثة رحلات مقلعة في نفس الوقت!!). وفي آخر عشرة دقائق لكل رحلة يتم تكرار عبارة "هذا النداء الأخير" كل دقيقة! ومما يزيد الأمر ضيقا ، وانقباضا للأمعاء والبنكرياس هي طريقة إذاعة النداء نفسها فهي ببطأ شديد وشديدة الاستفزاز!:

"هذا النداء الأخير لرحلة رقم ثــــــــــــمـــــــــــــانيــــــــــــــــة ، والمتجهة إلى القــــــــــــــــــاهـــــــــــــــره ، يرجي على السادة الركاب التوجه إلى بوابة رقم ثـــــــــــــــلاثـــــــــــــة عـــــشــــر للصعود إلى الــــــــطـــــــــــــــائـــــــــرة!!!!

مع اقتراب ساعتي الخامسة في المطار كان صبري قد نفذ ، فألقيت الكتاب الذي كنت اقرأه بعيدا لأني وجدت أني لا فهم ما أقرأ في ظل جو التشتيت الذهني الرهيب ، فأمسكت بالورقة والقلم لأكتب هذه الكلمات تنفيسا للضيق!

اعذروني لضيق الأفق! ولكنه حقيقة مطار مزعج مزعج مزعج!!!

0 comments

Post a Comment

Subscribe to: Post Comments (Atom)