Harith's Space!

In "Harith's Space!" I share some personal feelings, memories, thoughts and observations. Help me to make this space positive by allowing me to learn from your feedback.


حتى حين قريب لم يُكتب لي رؤية أي من دول جنوب شرق آسيا. كان بلا شك لذلك الجين دورا في إدخال زعزعة وقلقا داخل نفسي يعلن أن معاد السفر قد وجب! أليست الدنيا إلا ملاذا لأجساد مرتحلة ومُرحَّلَة؟!

فكرت في أي إتجاه أنطلق هذه المرة فقررت السير غربا وبالتحديد لأي من دول جنوب شرق آسيا ، وبالتالي كان لابد لليابان أن تكون مفتاحي لمعرفة هذا العالم العجيب. قررت اليابان لأكثر من سبب ، أولها يعود إلى بعض من ذكريات الطفولة والرسوم المتحركة! وثانيها أن اليابان كبلد تحكي عن قصة نجاح.. لبلد وصل إلى ما هو عليه بعد علقة ساخنة بدت لكثيرين وكأنها الضربة القاضية ، ولكنها مع ذلك قامت كالملاكم العنيد لتعلن الصمود ، لتعود من جديد إلى سباق التحدي. وأمام كل قصة نجاح لابد أن يكون لنا وقفة كي نفكر ونقارن ، وإلا فلن نتعلم ولن يُكتب لنا النجاح.

أما السبب الأخير الذي دعاني إلى تحديد معاد السفر في يومه وتاريخه رغم قربه من سفري للهند هو أن أخي (إبراهيم مأمون) قال أنه سيكون في اليابان في رحلة عمل في منتصف إبريل. فقلت له أما حان وقت السفرة التي طالما تحدثنا عنها؟! وبالتالي قرر ابراهيم المكوث لثلاثة أيام إضافية حتى يتسنى لنا اللقاء.

وكان اللقاء.. في 18 إبريل 2008.

ولابد أن يكون للحديث عن طوكيو بقية أخرى!

1 comments

  1. Volkan Uzun  

    yes.

Post a Comment

Subscribe to: Post Comments (Atom)